حفل عشاء على شرف يسرا بحضور سفير فرنسا في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:04:33+03:00

اخبار الفن، 05 37 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كتب مروان الطيب لبت النجمة يسرا .،حفل عشاء على شرف يسرا بحضور سفير فرنسا في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل عشاء على شرف يسرا بحضور سفير فرنسا في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:37 م الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:

لبت النجمة دعوة عشاء السفير الفرنسي في مصر ايريك شوفالييه وذلك بمقر إقامته في القاهرة وسط حضور عدد من الدبلوماسيين والشخصيات العامة.

ونشرت "يسرا" صور من حفل العشاء عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وكان برفقتها زوجها خالد سليم ووجهت الشكر والتحية لسفير فرنسا قائلة: "تشرفت وسعدت بحضوري حفل العشاء الذي أقامه على شرفي معالي سفير فرنسا في مصر السيد ايريك شوفالييه بمقر إقامته في القاهرة، شكرًا معالي السفير وطاقم السفارة على هذه الأمسية الجميلة، وشكرًا لدعوتكم هذه المجموعة المتميزة من الضيوف".

يذكر أن آخر مشاركات النجمة يسرا كانت بفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو سعد وعرض بموسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

:

"الحب الحقيقي".. رسائل غرام وأحمد العوضي بعد الطلاق

بعد مناشدتها القضاء اللبناني التدخل.. إليسا تطرح أغاني ألبومها "أنا سكتين"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل عشاء على شرف يسرا بحضور سفير فرنسا في مصر،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار