ريهام حجاج تساند أهالي رفح اللهم احفظهم وثبتهم صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:48:44+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة ريهام حجاج، على مساندة الفلسطينيين القاطنين في رفح، وذلك عبر حسابها .،ريهام حجاج تساند أهالي رفح اللهم احفظهم وثبتهم صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريهام حجاج تساند أهالي رفح: «اللهم احفظهم وثبتهم» (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة ريهام حجاج، على مساندة الفلسطينيين القاطنين في رفح، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت ريهام حجاج، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «اللهم احفظ أهل رفح، اللهم أحفظ أهل رفح وأطفالها ورجالها ونسائها وشيوخها ومرضها، اللهم سلم، اللهم ثبتهم وزدهم إيمانا، حسبي الله ونعم الوكيل».

ريهام حجاج

سيطرة قوات الاحتلال على رفح

ومن ناحية أخرى، أكد مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، سماع أصوات اشتباكات وإطلاق نار بشكل متواصل ناحية الجانب الفلسطيني بمعبر رفح.

وأفادت قناة الأقصى الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة «عبد العال» شرقي خربة العدس شمالي شرقي مدينة رفح جنوبي .

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، هو اليوم الـ 213 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34789 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 78204، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، معظمهم من الأطفال.

ً
بلدية رفح: قصف الاحتلال استهدف كل المناطق وليس ما يسميه مناطق آمنة

مصدر في «حماس»: قرار نتنياهو باجتياح رفح معناه قتل المحتجزين الإسرائيليين لدينا

سماع أصوات اشتباكات عند الجانب الفلسطيني لمعبر رفح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهام حجاج تساند أهالي رفح: «اللهم احفظهم وثبتهم» (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار