معجب يقتحم المسرح في حفل تامر حسني وردة فعل غير متوقعة من الأخير بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:36:31+03:00

اخبار الفن، اقتحم أحد المعجبين من جمهور حفل الفنان المصري تامر حسني الأخير المسرح، واحتضن تامر .،معجب يقتحم المسرح في حفل تامر حسني وردة فعل غير متوقعة من الأخير بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعجب يقتحم المسرح في حفل تامر حسني .. وردة فعل غير متوقعة من الأخير - بالفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتحم أحد المعجبين من جمهور حفل الفنان المصري الأخير المسرح، واحتضن تامر وهو يغني، الأمر الذي جعل تامر يتوقف عن الغناء ويضحك، حيث فاجئه أحد المعجيبن عندما ذهب إليه وأخذ منه الميكروفون وأكمل غناء اغنية موحشتكيش الذي كان يغنيها تامر على المسرح، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه لجمال صوته، ثم أخرج المعجب هاتفه والتقط صور مع تامر حسني ومن ثم أعطاه ليلتقط هو صور أخرى وتفاعل تامر معه بطريقة كوميدية مرحة ورحب به كثيراً والتقط معه الصور والفيديوهات المختلفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معبرين عن إعجابهم برد فعل تامر مع المعجب وتواضعه الذي إعتاد عليه الجمهور .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معجب يقتحم المسرح في حفل تامر حسني .. وردة فعل غير متوقعة من الأخير - بالفيديو،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار