قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات مجدي شطة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:12:14+03:00

اخبار الفن، قررت نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية .،قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات مجدي شطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات مجدي شطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى، وعلى ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

القبض على المطرب مجدي شطة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة بمنطقة المرج، وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

تلقى مدير مباحث القاهرة إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بتمكن قوة أمنية من القسم من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، بعدما عثر بحوزته على كمية من مخدر الأيس، وتمكنت القوات من اقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق.

ً
«عصام صاصا» يخرج عن صمته بعد إخلاء سبيله في حادث سير أودى بحياة شاب

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية فض اعتصام رابعة لـ 20 أغسطس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات مجدي شطة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار