إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:36:10+03:00

اخبار الرياضة، وجه النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي .،إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


- وجه النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي رسالة لجماهير البلوز بعد الخضوع لجراحة في الفخذ مؤخرًا والتي ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقال اللاعب عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: “أود أن اخبركم أن عمليتي تمت بنجاح الحمدلله، كان علي اجراء هذه العملية لأنني كُنت أعاني من الألم لمدة 6 أشهر، أخذت بعض الحُقن و الأدوية لتجنب هذا الألم قليلاً ولكن قبل أسابيع بدأ الألم يزداد بقوة ولم تعُد العلاجات تؤثر”.

تابع: “ما زاد الأمر سوءاً أنني كُنت العب و أتدرب و انا أعاني لأنني لم أرغب بالابتعاد عن اللعب، في كل مرة لعبت فيها مع تشيلسي أو المنتخب قدمت كل مالدي على الرغم من من كل هذا لكنني لم اعُد استطيع تحمل الألم ، شكراً لرسائلكم وتشجيعكم تحياتي للجميع ، أعدكم انني سوف أعود أقوى”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار