دورتموند يطيح بباريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T23:57:05+03:00

اخبار الرياضة، 11 56 م الثلاثاء 07 مايو 2024 ماتس هوميلز .،دورتموند يطيح بباريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورتموند يطيح بباريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:56 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

ماتس هوميلز

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.

أحداث مباراة بوروسيا دورتمزوند وباريس سان جيرمان

بدأ الشوط برتم سريع بين الفريقين، وتبادلا خلاله الهجمات، كان أخطرها تسديدة جونكالو راموس سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 13.

ووصل باريس محاولاته الخطيرة وتلك المرة من ديمبلي في الدقيقة 31 بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي وصلت الكرة لعثمان داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بقوة لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 35 أخطر هجمات كريم أديمي، إذ انطلق بالكرة من منتصف الملعب في هجمة مرتدة سريعة وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس ولكن تألق دوناروما وتصدى لها ببراعة.

بعدها كثف الفريق الباريسي محاولاته لخطف هدف المباراة الأول، إلا أن الدفاعات الألمانية كانت بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0

وأشعل دورتموند الشوط الثاني بعدما تمكن ماتس هوميلز من تسجيل هدف الصعود بالدقيقة 50 من ضربة رأس سكنت شباك دوناروما.

ماتس هوملز يفتتح التسجيل لبوروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان#دوري_أبطال_أوروبا #بوروسيا_دورتموند #باريس_سان_جيرمان pic.twitter.com/XUMnJJ1GcW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 7, 2024

تأهل دورتموند على حساب باريس سان جيرمان

بعدها ضغط الفريق الباريسي بكامل خطوطه لتسجبل هدف التعادل إلا أن العارضة والقائم ودفاع دورتموند لم يمهله الفرصة لتنتهي المباراة بتأهل دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أروبا ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورتموند يطيح بباريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار