عاجل وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T23:36:24+03:00

اخبار الرياضة، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، .،عاجل وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعا موسعا بحضور ممثلي الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، وذلك لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري بالاستادات خلال المباريات المحلية لكرة القدم، وأيضا خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الإفريقية التي يشاركون بها.

ووافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية، بإلإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الإفريقية بالأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد.

أما فيما يخص الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية بمصر، فقد تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف من الجمهور باستادات القاهرة وبرج العرب وباقي الاستادات الأخرى، ويتم الحضور الجماهيري بالطاقة الكاملة للاستادات.

على أن تقوم الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بوضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية الخاصة لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري، وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، فيما يخص المنظومة الجماهيرية ووفقا للقوانين ولوائح العمل المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين، لما يبذلونه من جهود حثيثة وملموسة في هذا الشأن من أجل الارتقاء بمنظومة الرياضة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. وزارة الرياضة تعلن زيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري وإفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار