جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:49:17+03:00

اخبار الرياضة، طالبت جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني، إدارة العملاق البافاري بعدم التخلي عن المدرب .،جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالبت جماهير نادي الألماني، إدارة العملاق البافاري بعدم التخلي عن المدرب توماس توخيل واستمراره في الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني بايرن ميونخ حاليا من تراجع حاد في النتائج، خاصة أن الفريق البافاري يبتعد بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن بطل هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت إدارة ، قد أعلنت في وقت سابق، إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع النتائج في البوندزليجا، وخسارة اللقب لمصلحة باير ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

المطالبة باستمرار توخيل في بايرن ميونخ

ووفقًا لتقارير صحفية ألمانية مساء اليوم الجمعة، فإن جماهير بايرن ميونخ طالبت النادي بإبقاء توماس توخيل مدربًا للفريق الموسم المقبل.

وأشارت إلى أنهم يعتقدون أن المرشحين الآخرين لا يتفوقون على توماس توخيل، حيث تحتوي العريضة على أكثر من 10000 توقيع.

خيسوس ينتقم من خسارة العين بإشارة بالأصابع لجمهور

بونو لعب رغم مرضه.. خيسوس يكشف كواليس مثيرة عن فوز الهلال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار