قائمة ريال مدريد لـ مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:56:35+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 03 46 م أعلن المدرب الإيطالي .،قائمة ريال مدريد لـ مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة ريال مدريد لـ مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:46 م

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عن القائمة الرسمية التي سيخوض بها المواجهة التي ستجمع بين فريقه أمام نظيره في إياب نصف نهائي دوري .

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة التي ستجمع بين الطرفين في إسبانيا، بعدما قامت مواجهة الذهاب بينهما على ملعب أليانز أرينا عقر دار البافاري.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

قائمة ريال مدريد لـ مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وجاءت القائمة التي أعلن عنها ريال مدريد استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - كيبا.

في خط الدفاع: داني كارفخال - ميليتاو - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنتوني روديجر - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - فيدي فالفيردي - تشواميني - داني سيبايوس  - أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة ريال مدريد لـ مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار