وجه جديد يظهر لأول مرة في قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو أصول مصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:49:02+03:00

اخبار الرياضة، 11 43 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 منتخب مصر .،وجه جديد يظهر لأول مرة في قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو أصول مصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوجه جديد يظهر لأول مرة في قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو.. «أصول مصرية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:43 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على استدعاء أحد الوجوه الجديدة لأول مرة تحت قيادته الفنية، لمعسكر يونيو المقبل، في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب «الفراعنة» مع بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت» أن سام مرسي المحترف بصفوف إيبسويتش تاون الإنجليزي سيكون أحدث الوجوه المنضمة لقائمة المنتخب المصري لمعسكر يونيو المقبل، بعد تألق اللاعب اللافت رفقة فريقه ومساهمته في صعوده للبريميرليج بعد غياب 22 عامًا.

سام مرسي على رأس قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو المقبل

وأضاف المصدر أن إبراهيم حسن مدير المنتخب، تواصل مع اللاعب ذو الأصول المصرية وأخبره بتواجده ضمن القائمة المختارة لمعسكر يونيو المقبل، وسيكون أحد الركائز الأساسية مع المنتخب، ولكن تبقى فرصة مشاركته من عدمها في يد حسام حسن.

ويعد اللاعب صاحب الـ32 عامًا أول لاعب مصرى يسهم فى تأهل فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يحمل شارة القيادة، وذلك عندما قاد فريقه إبسويتش تاون للفوز على ضيفه هيدرسفيلد تاون بهدفين دون رد ضمن الجولة السادسة والأربعين الأخيرة من دورى الدرجة الأولى.

وشارك لاعب خط الوسط مع فريقه في 42 مباراة بدوري التشامبيونشيب، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصناعة 6.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وجه جديد يظهر لأول مرة في قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو.. «أصول مصرية»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار