جهاد جريشة لجنة الحكام ليست شئونا اجتماعية وبيريرا لا يطور التحكيم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 11 47 ص كشف جهاد جريشة الحكم .،جهاد جريشة لجنة الحكام ليست شئونا اجتماعية وبيريرا لا يطور التحكيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاد جريشة: لجنة الحكام ليست شئونا اجتماعية.. وبيريرا لا يطور التحكيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:47 ص

كشف جهاد جريشة الحكم الدولي السابق أن لجنة الحكام ليست مثل الشئون الاجتماعية بسبب الاحتفاظ بمهام العمل فقط، ولكن لابد من تقيم الحكام وإسناد الأنسب في المباريات الهامة.

تصريحات جهاد جريشة

وأوضح جهاد جريشة خلال تصريحات إذاعية: البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام لم يقم حتى الآن بتطوير الحكام ولا يجتمع بالحكام لشرح الأخطاء في المباريات لتصحيحها وهذا الامر واضح حيث هناك أخطاء متكررة في بعض المباريات.

وتابع جهاد جريشة: استبعاد الحكام للمباريات لفترات كبيرة يضعف من مستوى الحكم حيث هناك مباريات في القسم الثاني لابد من إسنادها إلى حكام أصحاب الخبرات بسبب قوتها وحسم التأهل.

وأشار جهاد جريشة: محمود البنا حكم جيد للغاية وبعض الأخطاء التي وقع بيها في مباراة الزمالك وسموحة غير متعمدة حيث غاب التوفيق عنه في إدارة اللقاء.

واختتم جهاد جريشة حديثه: هناك بعض الحكام الشباب على تقنية الفار، تخاف أن تستدعى حكام الساحة بسبب الخوف من فارق السن والخبرة.

وفي وقت سابق، قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: ناس كتير هتزعل مني لكن لازم أكون صريح وأمين في كلامي وواضح في شرحي، التحكيم في مصر بعافية شويتين تلاتة، سواء في مستوى بعض الحكام أو في توزيع المباريات على الحكام، لأن عدد الحكام كبير وعدد المباريات قليل.

وأضاف أحمد شوبير: كنت أختلف دائمًا مع الكابتن محمد حسام الدين وقت رئاسته لجنة الحكام وعندما كنت مسئولًا بسبب تكرار الحكام في إدارة المباريات، لكنه أخبرني أن منح الفرص يكون صعبًا خاصة في المباريات الأخيرة والحاسمة في الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاد جريشة: لجنة الحكام ليست شئونا اجتماعية.. وبيريرا لا يطور التحكيم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار