عبد الله سيسيه الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه حوار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:32:12+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 08 23 م أكد البوركيني عبد الله .،عبد الله سيسيه الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه حوار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الله سيسيه: الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية.. وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه- حوارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:23 م

أكد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق قادر على التتويج بـ ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وتخطي عقبة دريمز الغاني في نصف النهائي.

وحرص القاهرة 24 على التواصل مع عبد الله سيسيه ليستعيد ذكرياته مع نادي الزمالك والكرة المصرية، خاصة أنه لعب لأندية الزمالك والمصري واتحاد الشرطة، وإلى نص الحوار:

- هل تتابع مباريات الزمالك منذ رحيلك عن الفريق؟

نعم أتابع بعض مباريات الزمالك منذ رحيلي عن الفريق، وأيضا أتابع حسابات الزمالك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة مستمرة.

- هل الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والفوز بـ بطولة الكونفدرالية الإفريقية؟

بكل تأكيد الزمالك نادي كبير، واعتاد على المسابقات والمباريات الكبيرة الذي يظهر فيها بشكل جيد، وأعتقد أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي، بل والتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

- هل تتواصل مع أي لاعب من لاعبي نادي الزمالك بعد رحيلك؟

لا للأسف لا يوجد بيني وبين أي لاعب في الزمالك تواصل، ولكنني بكل تأكيد أرغب في التواصل معهم، واللعب لنادي الزمالك من قبل جعلني أتعلق بالنادي وأتابعه باستمرار.

- ما أفضل هدف سجلته مع نادي الزمالك وتتذكره حتى الآن؟

أتذكر معظم مبارياتي وأهدافي مع الزمالك، ولكن تسجيل هدفين في مباراة سان جورج الإثيوبي هما الأغلى في حياتي وخلال فترة اللعب مع نادي الزمالك.

- ما أهو أفضل مدرب تعاملت معه خلال فترة تواجدك في الدوري المصري؟

أفضل مدرب تعاملت معه وأتذكره دائما هو حسام حسن المدير الفني الحالي لـ منتخب مصر، هو مدرب كبير والجميع يحبه وهو بالتأكيد أسطورة كبيرة في كرة القدم المصرية والإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، الأحد المقبل، على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، في إطار إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الله سيسيه: الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية.. وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه- حوار،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار