معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:48:47+03:00

اخبار الرياضة، 06 41 م الثلاثاء 07 مايو 2024 منتخب مصر .،معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

منتخب مصر

يبدأ المنتخب الوطني الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، تجمعه في الثامن والعشرين من شهر مايو المقبل قبل مباراتيه المقبلتين أمام كل من غينيا بيساو، وبوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلم «الوطن سبورت»، أن المنتخب الوطني سوف يبدأ تجمعه عقب انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو ضمن مباراتي الجولتين الثالثة، والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2026.

مشوار الفراعنة في تصفيات المونديال

ويتواجد المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برفقة غينيا بيساو، وبوركينا فاسو، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

يذكر أن المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون رد، قبل الفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار