كان مرشحا لتدريب مصر مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:28:17+03:00

اخبار الرياضة، 08 19 م الجمعة 26 أبريل 2024 باتريس بوميل .،كان مرشحا لتدريب مصر مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكان مرشحا لتدريب مصر.. مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:19 م | الجمعة 26 أبريل 2024

باتريس بوميل

أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اليوم الجمعة، إسلامه؛ إذ نطق الشهادتين في مسجد جنان مبروك بمدينة الحراش الجزائرية.

وكشفت صحيفة «النهار» الجزائرية، عن أن «بوميل» قرر تغيير اسمه من باتريس إلى أمير، فور إعلانه اعتناق الدين الإسلامي.

يذكر أن الفرنسي باتريس بوميل، تعاقد مع مولودية الجزائر، في شهر مارس من العام الماضي، وحقق مع الفريق نتائج مرضية في الموسم الجاري.

موقف المولودية بجدول ترتيب الدوري الجزائري

ويتصدر فريق مولودية الجزائر، بقيادة مديره الفني باتريس بوميل، جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الجزائري، وفي جعبته 53 نقطة؛ إذ خاض الفريق 23 مباراة ببطولة الدوري خلال الموسم الجاري، فاز في 16، وتعادل 5، وخسر خلال مناسبتين.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس بوميل، جرى ترشيحه في عدة مناسبات من قبل، لتولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كان مرشحا لتدريب مصر.. مدرب مولودية الجزائر يعتنق الإسلام «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار