الأرصاد تحذر من ظهور الخلايا الرعدية انخفاض الرؤية الأفقية وصل 200 متر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:24:08+03:00

اخبارالمنوعات، ما زالت الأجواء الشتوية تسيطر على حالة الطقس، إذ رصدت صور للأقمار الصناعية استمرار .،الأرصاد تحذر من ظهور الخلايا الرعدية انخفاض الرؤية الأفقية وصل 200 متر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر من ظهور الخلايا الرعدية.. انخفاض الرؤية الأفقية وصل 200 مترفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ما زالت الأجواء الشتوية تسيطر على حالة ، إذ رصدت صور للأقمار الصناعية استمرار تكاثر السحب الرعدية على سلاسل جبال البحر الاحمر وسيناء ومناطق من جنوب البلاد، ويصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة كما يصاحبها دوي الرعد وتثير الرمال والأتربة علي إثر الرياح الهابطة المصاحبة لها.

الأرصاد تحذر من ظهور الخلايا الرعدية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الخلايا الرعدية تسيطر على طول سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب ، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد السيول على بعض المناطق.

وأضافت الأرصاد الجوية أنه تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية، لافتة إلى استمرار انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على جنوب الصعيد نتيجة نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة، مشيرة إلى أن مستوى الرؤية الأفقية على أسوان يصل 200 متر.

حالة الطقس ودرجات الحرارة

وتشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة بمعدل 6 درجات مئوية وخاصة على شمال البلاد، ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء ومعتدل على جنوب الصعيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر من ظهور الخلايا الرعدية.. انخفاض الرؤية الأفقية وصل 200 متر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار