ما الذي يجمع بين عصام كاريكا ونادر الأتات ؟ بالصورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:41:05+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان والملحن المصري عصام كاريكا صورة له مع الفنان اللبناني نادر الأتات، وعلق .،ما الذي يجمع بين عصام كاريكا ونادر الأتات ؟ بالصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما الذي يجمع بين عصام كاريكا ونادر الأتات ؟ - بالصورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان والملحن المصري عصام كاريكا صورة له مع الفنان اللبناني نادر الأتات، وعلق كاتباً : أغنية جديدة .

. قريباً " مشيراً الى تعاون يجمعه مع نادر الأتات بالتلحين .وأقامت شركة GMH لصاحبها متعهد الحفلات حسين كسيرة مؤتمرا صحفيا ضم نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل وذلك في مقر نقابة محترفي الموسيقى والغناء - سن الفيل - حرش تابت، وقد تم تقديم درع تكريمي له برعاية وحضور نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان الاستاذ فريد ابو سعيد، وبحضور الفنانين وليد توفيق وأحمد دوغان وعصام كاريكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما الذي يجمع بين عصام كاريكا ونادر الأتات ؟ - بالصورة،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار