ياسمين عبدالعزيز ولادي مش بيحبوا الدادة دودي بسبب مشاهد المقالب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T02:57:15+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية .،ياسمين عبدالعزيز ولادي مش بيحبوا الدادة دودي بسبب مشاهد المقالب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز: ولادي مش بيحبوا «الدادة دودي» بسبب مشاهد المقالبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال استضافتها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة DMC، عن علاقتها بأبنائها.

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن أبنائها

وقالت ياسمين عبدالعزيز، «بنتي صاحبتي بصورة كبيرة، ورغم إن الأطفال بيعشقوا الدادة دودى، ولكن الاتنين مش بيحبوا الفيلم ده، لسبب إن العيال في مشاهد كتير بيضربونى ويعملوا فيا مقالب، وبالتالي مش بيحبوا يتفرجوا على الفيلم ده نهائي».

وحلت ياسمين عبدالعزيز، ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة Dmc، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وبسؤالها عن إمكانية زواجها مرة أخرى، قالت: «أنا عامة طول عمري متجوزة، وعمري ما كنت سينجل، واللي طول عمره متجوز ما بيعرفش يكون لوحده».

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز خلال البرنامج عن بداية مشوارها الفني، وتحديات واجهتها خلال مسيرتها، وأهم المحطات التي ميزتها، كما ستشارك الجمهور بعض المواقف الطريفة والكواليس المميزة من حياتها الشخصية والمهنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز: ولادي مش بيحبوا «الدادة دودي» بسبب مشاهد المقالب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار