سيدات طائرة الأهلي يفوز على ناصرية بجاية الجزائري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:08:29+03:00

اخبار الرياضة، فاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره ناصرية بجاية .،سيدات طائرة الأهلي يفوز على ناصرية بجاية الجزائري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدات طائرة الأهلي يفوز على ناصرية بجاية الجزائريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، ضمن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقامة على صالة الأهلي من 26 أبريل الجاري إلى 4 مايو المقبل.

الخطيب يفتتح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37

سيدات طائرة الأهلي يفوز على ناصرية بجاية الجزائري

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد ليحقق الفوز في افتتاح مشوار الفريق ببطولة إفريقيا.

وشهد الشوط الأول أداءً مميزًا من الفريق قبل أن يحسمه بنتيجة 25-9، بفضل تألق لاعبات الأهلي في الإرسال والضربات الساحقة وحائط الصد المميز.

وبدأ الشوط الثاني بشكل قوي من جانب اللاعبات، إذ سيطر على مجريات الشوط تمامًا ويفوز بالشوط  بنتيجة 25-10.

وفي الشوط الثالث واصل الفريق الأداء القوي في ظل تعليمات الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي بقيادة إبراهيم فخر الدين، مما ساعد في تقدم الفريق، وينتهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25- 11.

سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الأهلي سيدات طائرة الأهلي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات طائرة الأهلي يفوز على ناصرية بجاية الجزائري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار