10 أرقام مميزة من الجولة 21 ببطولة الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:20:08+03:00

اخبار الرياضة، أُسدل الستار مساء أمس على منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بإقامة .،10 أرقام مميزة من الجولة 21 ببطولة الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي10 أرقام مميزة من الجولة 21 ببطولة الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أُسدل الستار مساء أمس على منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بإقامة مباراتين في اليوم الختامي للجولة، حيث التقى بيراميدز مع مودرن فيوتشر، والمصري مع طلائع الجيش.

واستعرض حساب رابطة الأندية على مواقع التواصل الاجتماعي إكس، 10 أرقام وإحصائيات مميزة من الجولة الـ 21 لبطولة الدوري، وجاءت تلك الإحصائيات كالتالي: 

25 هدف

شهدت الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز تسجيل 25 هدف في جميع مباريات الجولة، وكانت النصيب الأكبر من تلك الأهدف في الشوط الثاني.

وخلال الشوط الأول من مباريات الجولة 21 للدوري تم تسجيل 8 أهداف، مقابل 17 هدف تم تسجيلها في الشوط الثاني لمباريات الجولة.

مباراة في الدوري 

زعيم الثغر يعود للانتصارات

شهدت الجولة 21 للدوري نجاح فريق الاتحاد السكندري في العودة لطريق الانتصارات، بعد 4 مباريات متتالية بدون تحقيق أي فوز.

وتغلب فريق الاتحاد السكندري في الجولة 21 على فريق بلدية المحلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية.

هزيمة أولى لـ زد

كذلك شهدت الجولة 21 من بطولة الدوري تلقي فريق زد أول خسارة له خارج أرضه خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري.

وخسر فريق زد أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير وذلك بنتيجة 1-صفر، وحمل هدف فوز ذئاب الجبل توقيع اللاعب عمار حمدي.

فريق زد 

عودة الدراويش

فريق الإسماعيلي كان على موعد مع حدث سعيد في الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على فريق فاركو بنتيجة 2- صفر.

وبفوزه على فاركو أنهى الإسماعيلي فترة غيابه عن الانتصارات والتي استمرت على مدار 4 مباريات متتالية.

فوز مكرر لـ سيراميكا

خلال الجولة 21 من بطولة الدوري تمكن فريق سيراميكا من تكرار فوزه على فريق الداخلية، بعدما سبق وفاز عليه في مواجهة الدور الأول بنتيجة 4-صفر.

وتغلب فريق سيراميكا كليوباترا على الداخلية بنتيجة 3-1، في مباراة الإياب بالدور الثاني لمسابقة الدوري.

رقم صامد لـ الأهلي 

خلال الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز نجح فريق النادي الأهلي في الفوز على فريق الجونة بنتيجة 3-صفر.

وجاء هذا الفوز ليعزز تفوق الأهلي أمام الجونة، حيث لم يخسر الفريق الأحمر أمام الفريق الساحلي في أي مباراة منذ 10 سنوات، وكانت آخر خسارة للأهلي أمام الجونة في 15 فبراير عام 2014 في لقاء جاء وقتها ضمن الجولة الـ 10 لبطولة الدوري موسم 2013 - 2014، وخسره وقتها فريق الأهلي بنتيجة 1-صفر.

الأهلي والجونة 

انتصار عريض لـ إنبي

شهدت الجولة 21 من بطولة الدوري تحقيق فريق إنبي الفوز الأكبر له في البطولة خلال الموسم الجاري وذلك بعدما تغلب على فريق البنك الأهلي بنتيجة 5 - 1.

انتصارات متواصلة لـ سموحة 

تمكن فريق سموحة من تحقيق ثالث انتصار له على التوالي في بطولة الدوري، وذلك بعد الفوز الذي حققه في الجولة 21 للبطولة على حساب الزمالك بنتيجة 1-صفر، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب.

الزمالك وسموحة 

سلسلة كسرها المصري

خلال الجولة الـ 21 من بطولة الدوري تمكن فريق المصري من إنهاء سلسلة اللاهزائم لفريق طلائع الجيش والتي استمرت على مدار 8 مباريات.

وتغلب فريق المصري على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-صفر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس بختام الجولة.

عقدة متواصلة لـ فيوتشر 

نجح فريق بيراميدز في تكريس أفضليته أمام فريق مودرن فيوتشر، بعدما تمكن من الفوز عليه في المباراة التي أقيمت مساء أمس بنتيجة 2-1.

ويعد الفوز في لقاء الأمس الثالث على التوالي لفريق بيراميدز أمام فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز وفيوتشر 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 أرقام مميزة من الجولة 21 ببطولة الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار