مضاعفة اللائحة الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:45:06+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 02 42 م رصد مجلس إدارة نادي .،مضاعفة اللائحة الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمضاعفة اللائحة.. الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:42 م

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت مالية كبيرة للاعبين في حال الفوز بالكونفدرالية الإفريقية من جانب إدارة النادي، ومن جانب بعض المحبين للزمالك الذين أعلنوا للمجلس رغبتهم في تقديم مكافآت مالية كبيرة للفريق في حالة حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المجلس تلقى تأكيدات كثيرة من عدد من محبي نادي الزمالك برصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز بالكونفدرالية الإفريقية وفي حالة تحقيقها سيحصلون على هذه المكافآت إلى جانب مكافآت النادي نفسه للاعبين في حالة التتويج بالبطولات.

وكشف المصدر، عن أن النادي ينوي مضاعفة المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون طبقا للائحة وذلك من أجل تحفيزهم من أجل الهدف الأهم في الفترة الحالية وهو حصد الكونفدرالية الإفريقية وإدخال لقب قاري جديد للزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد أن حصل اللاعبون على راحة عقب الخسارة من سموحة في الدوري الممتاز في مباريات الجولة 21 بهدف مقابل لا شيء.

ويستعد الزمالك للسفر إلى المغرب يوم الخميس المقبل من أجل خوض ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية امام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على أن تكون مباراة العودة في القاهرة الأحد الذي يليه على استاد القاهرة.

ويترأس بعثة الزمالك في المغرب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ويصطحبه أحمد سليمان المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مضاعفة اللائحة.. الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار