الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:12:31+03:00

اخبار الرياضة، 03 08 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مصطفى شوبير حارس الأهلي .،الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:08 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مصطفى شوبير حارس الأهلي

كشف مصدر مسئول بالأهلي، عن موقف النادي من رحيل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد تألقه مؤخرًا محليًا وقاريًا.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن مصطفى شوبير مستمر في صفوف الأهلي بالموسم المقبل، مؤكدًا أن هناك نية داخل النادي لتجديد عقده لمدة 5 سنوات مقبلة بجانب تعديل راتبه تقديرًا لما قدمه الحارس مع الفريق في الفترة الأخيرة منذ إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

حقيقة تلقي مصطفى شوبير عروضا خارجية

                  مصطفى شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يتلق أية عروض لمصطفى شوبير بعد تألقه خلال الفترة الماضية، موضحًا: «الحارس كان يمتلك عروضا قبل بداية الموسم، ولكن النادي والجهاز الفني رفضا رحيله نهائيًا».

وأتم: «هناك بعض الوكلاء يتفاوضون مع النادي وبالفعل أحد الوكلاء عرض تسويقه لأحد الفرق السعودية ولكن النادي رفض تمامًا لتمسك الجهاز الفني بخدماته خاصة بعد رحيل علي لطفي إلى صفوف نادي زد في الموسم الماضي».

ويحرس مصطفى شوبير عرين الأهلي رغم تعافي محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، من إصابته التي لحقت به في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وظهر بمستوى طيب للغاية، نال تقدير الجماهير والجهاز الفني.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يكشف موقفه من رحيل مصطفى شوبير للدوري السعودي (خاص)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار