ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح قصر عابدين بإطلالة بيضاء كالأميرات بالصور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:04:42+03:00

اخبار الفن، أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ليلة أمس حفلاً غنائياً ضخماً في مصر بقصر عابدين .،ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح قصر عابدين بإطلالة بيضاء كالأميرات بالصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح قصر عابدين .. بإطلالة بيضاء كالأميرات - بالصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ليلة أمس حفلاً غنائياً ضخماً في مصر بقصر عابدين وأطلت على المسرح مرتدية فستاناً أبيضاً، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمي نادر عباسي.

ستيفاني عطالله تنضم إلى فريق عمل "إمرأة".. وهذا ما تم كشفه

وبدأت ماجدة الرومي الحفل بكلمة في حب لمصر، حيث قالت : "كيف ما بدنا نحب شعبها الطيب وأرضها المباركة وفنها اللي أسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا .. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف ما بدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وإنجازات رجالها.. ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته.. وعلى طول على طول وللأبد برحمته.. بحبك مصر" لتنطلق عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب بالفنانة الكبيرة.وغنت السيدة ماجدة الرومي عدد من أغانيها الرومانسية، بحضور كبار الشخصيات المصرية والعربية التي حضرت بقصر عابدين، ومنها أغنية "مررت في خيالي" ثم "يا مساء الفل يا بهية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح قصر عابدين .. بإطلالة بيضاء كالأميرات - بالصور،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار