موعد مباريات سلة الاتحاد أمام سبورتنج في الدور قبل النهائي من الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T02:44:49+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 02 43 ص حددت لجنة المسابقات .،موعد مباريات سلة الاتحاد أمام سبورتنج في الدور قبل النهائي من الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباريات سلة الاتحاد أمام سبورتنج في الدور قبل النهائي من الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:43 ص

حددت لجنة المسابقات مواعيد المواجهات التي تجمع بين فريقين الاتحاد السكندري وسبورتنج، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من دوري سوبر السلة.

موعد مباريات سلة الاتحاد أمام سبورتنج

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة عن مواعيد المباريات والي تنطلق بنظام بيست اوف 5 بصالة برج العرب بالإسكندرية.

إذ يلتقي فريق سلة الاتحاد مع سبورتنج يوم الجمعة الموافق 24 مايو  إذ يلتقي فريق سلة الاتحاد مع سبورتنج يوم السبت الموافق 25 مايو  إذ يلتقي فريق سلة الاتحاد مع سبورتنج يوم الإثنين الموافق 27 مايو في حالة اللجوء لمباراة رابعة وخامسة ستكون يومي 28 مايو و30 مايو.

الأهلي والزمالك في الدور قبل نهائي من دوري السلة 

وفي سياق متصل حسم فريق السلة بالنادي الأهلي على حساب الزمالك  أولى مواجهات الدور قبل النهائي لدوري السوبر لرجال كرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024.

استطاع فريق سلة الأهلي أن يفوز على الزمالك بنتيجة 79-60 في المبارة التي أقيمت مساء يوم الاثنين على صالة برج العرب بمدينة الاسكندرية، ضمن منافسات دوري السوبر للموسم الرياضي 2023-2024.

سلسلة منافسات الدور نصف نهائي Best Of 5

تقام منافسات الدور نصف نهائي من بطولة الدوري  لكرة السلة بنظام بيست اوف 5 على أن يتأهل الفريق الفائز بُ 3 مباريات من اصل 5 إلى الدور النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباريات سلة الاتحاد أمام سبورتنج في الدور قبل النهائي من الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار