اللي هيعترض هيمشي كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T01:25:05+03:00

اخبار الرياضة، 01 22 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 كولر وافشة .،اللي هيعترض هيمشي كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«اللي هيعترض هيمشي».. كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:22 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

كولر وافشة

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أزمة اللاعبين المجمدين في النادي الأهلي بقرار من السويسري مارسيل كولر قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي.

مدحت شلبي: كولر أنهى أزمة اللاعبين المجمدين في الفريق قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال مدحت شلبي أن كولر المدير الفني للأهلي أنهى أزمة اللاعبين المجمدين في الفريق وبالفعل انضم محمد مجدي أفشة لقائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في الدوري ووجه المدرب رسالة للاعبين انه لن يجمد أي لاعب والجميع في حسابات الجهاز الفني واللاعب الجاهز فني وبدني سيكون في التشكيل الأساسي للفريق.

وأضاف ان كولر عقد جلسة مع اللاعبين اليوم للحديث عن أهمية الفترة القادمة سواء في الدوري او نهائي أفريقيا وضرورة تحقيق اللقب ولا مجال للتهاون المرحلة القادمة.

وتابع شلبي كولر أخبر اللاعبين انه من سيقدم الإضافة الفنية للفريق هو من سيشارك ، وأي لاعب سيعترض على عدم مشاركته سيتم عقابه بشده وقد يصل الأمر إلى رحيله عن النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اللي هيعترض هيمشي».. كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار