صفقات عالمية سيف زاهر يكشف مفاجاّت في ميركاتو الأهلي الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T01:16:40+03:00

اخبار الرياضة، 12 53 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 الأهلي .،صفقات عالمية سيف زاهر يكشف مفاجاّت في ميركاتو الأهلي الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقات عالمية.. سيف زاهر يكشف مفاجاّت في ميركاتو الأهلي الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:53 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي

ألقى الإعلامي سيف زاهر، الضوء على مفاجأة في ميركاتو الأهلي الذي ينوي فيه تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيف زاهر: انتظروا صفقات عالمية في الأهلي حال الفوز ببطولة أفريقيا

وفي تصريحات تليفزيونية خلال برنامج ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، قال سيف زاهر: «كلام من الأخر على مسؤوليتي الشخصية النادي الأهلي لن يقوم بحسم تجديد عقود لاعبيه على رأسهم على معلول، إلا بعد الانتهاء من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وتابع: «في حال تتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية سيصل إلى كأس العالم للأندية، وسيحصل على رقم تاريخي سيدخل خزينة النادي الأهلي حوالي 30 أو 40 مليون إسترليني أو يورو».

وكشف: «هذا المبلغ هتغير بشكل كبير نوعية صفقات الأهلي وهتغير من قرار الإدارة بشكل جذري في صفقاته، وكلنا هنشوف ميركاتو عالمي للأهلي في حال فوزه بالبطولة الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم للأندية».

واختتم تصريحاته قائلاً: «النادي الأهلي ينتظر بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعلى أساسه سيتحرك لإبرام صفقاته صفقاته الجديدة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات عالمية.. سيف زاهر يكشف مفاجاّت في ميركاتو الأهلي الصيفي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار