حسام المندوه الكل سعيد بالتتويج واشكر هشام نصر وأحمد فتحي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T02:20:08+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 02 11 ص أعرب الدكتورحسام المندوة .،حسام المندوه الكل سعيد بالتتويج واشكر هشام نصر وأحمد فتحي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام المندوه: الكل سعيد بالتتويج واشكر هشام نصر وأحمد فتحيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:11 ص

أعرب الدكتورحسام المندوة أمين صندوق نادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، بلقب بطولة أفريقيا.

وقال "المندوة" في تصريحات تلفزيونية " شكرًا فتيات الذين أسعدونا بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا".

وأضاف: "إن شاء الله الفريق يستطيع تحقق نتائج مميزة في بطولة كأس العالم للأندية، ويسعدونا كما تعودنا منهم".

وأكمل: "أشكر الكابتن أحمد فتحي المدير الفني للفريق، والكابتن هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على دورهم مع الفريق خلال الفترة الماضية".

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2 في النهائي، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام المندوه: الكل سعيد بالتتويج واشكر هشام نصر وأحمد فتحي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار