جاهزين؟ روبي تروج لأغنتها الجديدة الليلة حلوة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:09:33+03:00

اخبار الفن، روجت المطربة روبي لأحدث أعمالها الغنائية التي بعنوان الليلة حلوة، وذلك عبر حسابها .،جاهزين؟ روبي تروج لأغنتها الجديدة الليلة حلوة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاهزين؟.. روبي تروج لأغنتها الجديدة «الليلة حلوة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روجت المطربة روبي لأحدث أعمالها الغنائية التي بعنوان الليلة حلوة، وذلك عبر حسابها على تطبيق إنستجرام.

ويتساءل الكثير من جماهير المطربة روبي في مصر والوطن العربي عن موعد طرح أحدث أعمالها التي حملت اسم الليلة حلوة، وذلك بعد تروجيها عبر السوشيال ميديا.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه وزواره موعد طرح أغنية الليلة حلوة للمطربة روبي، المقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاركت الفنانة روبي خلال الساعات الماضية بوستر أغنية الليلة حلوة، عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام كاشفة عن موعد طرح الأغنية بقولها «جاهزين؟.. ڤيديو كليب #الليلة_حلوة يوم الأربعاء 8 مايو على قناتي باليوتيوب و جميع المنصات الموسيقية».

روبي

آخر أعمال المطربة روبي

مؤخراً طرحت أغنية لو يرجع لـ المطربة روبي، عبر منصة اليوتيوب بمناسبة عيد الحب، الذي وافق يوم 14 فبراير الماضي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.

وسجلت أغنية لو يرجع ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أيام معدودة من طرحها، فضلاً عن تصدرها التريند الأول في مصر على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية لو يرجع من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع هشام البنا.

وجاءت في كلمات الأغنية «لو يرجع تاني الوقت، كنت هحكم عقلي، ولا كنت ف يوم هجاريك ولا كنت هرد عليك، مهما ألاقيك مشتاقلي، لو يرجع تاني الوقت، مش هرضى تكون ليا»

ً
«آه والله يا فنانة حصل خير».. روبي تروج لأغنيتها لو يرجع

بمقطع فيديو من الأغنية.. روبي تكشف عن موعد طرح «لو يرجع»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاهزين؟.. روبي تروج لأغنتها الجديدة «الليلة حلوة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار