الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية سوبرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:04:35+03:00

اخبار الفن، طرح المخرج جيمس جن، الصورة الأولى للممثل الشاب ديفيد كورنسويت، في شخصية Superman .،الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية سوبرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية "سوبرمان"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح المخرج جيمس جن، الصورة الأولى للممثل الشاب ديفيد كورنسويت، في شخصية "Superman" ضمن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه العام المقبل.

ووفق موقع فارايتي، فإن أول شيء قد يلاحظه المعجبون هو أن البدلة متسخة تمامًا ومتآكلة، مما يشير إلى أن “سوبرمان” سيخوض الكثير من المعارك القذرة في الفيلم.

وإلى جانب كورنسويت، يضم طاقم الفيلم الممثلة الحائزة على جائزة إيمي راشيل بروسنان في دور لويس لين، ويتولى نيكولاس هولت دور شرير سوبرمان الشهير ليكس لوثر، في حين يضم فريق العمل أيضًا سكايلر جيسوندو (جيمي أولسن)، وأنتوني كاريجان (ميتامورفو)، وإيدي جاثجي (مستر تيريفيك)، وناثان فيليون (جاي جاردنر)، وإيزابيلا ميرسيد (هاوكجيرل).

ويعتبر دور “سوبرمان” الظهور الأول لـ كورنسويت كبطل هوليوودي، حيث اشتهر الممثل البالغ من العمر 30 عامًا بأدواره في سلسلتين من تأليف ريان مورفي على “نتفليكس”، وهما "The Politician" و"Hollywood".

GM6GPb8bsAAlasQ


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الظهور الأول لديفيد كورنسويت في شخصية "سوبرمان"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار