قبل عرضه في مهرجان كان الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “شرق 12”
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:52:06+03:00

اخبار الفن، كشفت المخرجة هالة القوصي مخرجة فيلم “شرق 12” عن البوستر الرسمي للفيلم، والمشارك ضمن .،قبل عرضه في مهرجان كان الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “شرق 12”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرضه في مهرجان كان.. الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “شرق 12” في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت المخرجة هالة القوصي مخرجة “شرق 12” عن البوستر الرسمي للفيلم، والمشارك ضمن مسابقة أسبوعي المخرجين في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

وتدور أحداث فيلم “شرق 12”  في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، وهو من بطولة كل من منحة البطراوي، وأحمد كمال، أسامة أبو العطا وباسم وديع، كما يشهد أول ظهور سينمائي للموهبتين الصاعدتين عمر رزيق وفايزة شامة، ومن تأليف وسيناريو وحوار وإخراج هالة القوصي.

وينتمي فيلم شرق 14 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو “عمر رزيق” على شوقي البهلوان “أحمد كمال” الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة “منحة البطراوي” التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد. ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة “فايزة شامة” لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرضه في مهرجان كان.. الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “شرق 12” ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار