غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:57:01+03:00

اخبار الرياضة، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع .،غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي اتحاد جدة قدرها 100 ألف ريال بسبب شغب جماهيره خلال مباراة في نصف نهائي كأس الملك.

وألقت جماهير الاتحاد 20 علبة مياه تجاه أرضية الملعب خلال مجريات المباراة أمام الهلال.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على ثنائي الاتحاد عبد الرازق حمدالله وسعد الموسى قدرها 20 ألف ريال بسبب رفضهما الوقوف في منطقة المقابالات الإعلامية عقب المباراة.

وكان الهلال، حامل لقب كأس الملك، قد تمكن من التأهل لنهائي كأس الملك بعد الفوز على مضيفه اتحاد جدة في الدور نصف النهائي، بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجوهرة المشعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار