ناقد فني برامج المتحدة لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشباب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:04:05+03:00

اخبار الفن، قال الكاتب الصحفي والناقد الفني محمد عبدالرحمن، إنَّ برامج الشركة المتحدة لاكتشاف .،ناقد فني برامج المتحدة لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشباب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناقد فني: برامج «المتحدة» لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشبابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الكاتب الصحفي والناقد الفني محمد عبدالرحمن، إنَّ برامج الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب الفنية تأتي في إطار الاستراتيجية المستمرة لدعم الإنتاج المصري عبر خلق أجيال جديدة أو ما يعرف بفتح الفرص، وهو ما شهدناه في العدد الكبير للأعمال الدرامية في .

وأضاف «عبدالرحمن»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «dmc»، أنَّ هناك زيادة كبيرة في المسلسلات التي يتم إنتاجها ما يتيح الفرص أمام الشباب الذي يحتاج لمن يضع قدمه على أول الطريق، قائلا: «هذا الأمر يؤكد المواهب الحقيقية من خلال تأكد صاحب الموهبة من موهبته ومعرفة أين يقف تحديداً».

اكتشاف المواهب في مجال التمثيل

وتابع: «هناك بعض المواهب التي تتعرض للاستغلال عند بحثها عن فرصة جيدة تظهر فيها قدراتها وإمكاناتها، ويصل الأمر إلى دفع مبالغ مالية لدخول اختبارات ولكن برامج المتحدة لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل ميزته أنه بمثابة الجهة المحايدة ويضم أسماء محترمة وقديرة للغاية من الوسط الفني، مثل المخرج عمرو سلامة وهو اختيار موفق للمتحدة».

واستطرد: «اكتشف عمرو سلامة العديد من المواهب وأكثر من قدم للشاشة وجوه جديدة وشابه في أعماله أبرزهم الفنان أحمد داش، وداش أحد نجوم مسلسلات رمضان 2024، بدوره في مسار إجباري».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد فني: برامج «المتحدة» لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشباب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار