اليوم رامي صبري ومسلم يحييان حفلا غنائيا بالعبور ضمن مشروع ليالي مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:33:32+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان رامي صبري، اليوم الاثنين، لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن مشروع حفلات .،اليوم رامي صبري ومسلم يحييان حفلا غنائيا بالعبور ضمن مشروع ليالي مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. رامي صبري ومسلم يحييان حفلا غنائيا بالعبور ضمن مشروع «ليالي مصر»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان رامي صبري، اليوم الاثنين، لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن مشروع حفلات «ليالي مصر» التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، برفقة مطرب المهرجانات مسلم، بمدينة العبور.

حفل رامي صبري ومسلم بالعبور

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري ومسلم العديد من أشهر الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، فضلاً عن إتاحة تذاكر الحفل عبر موقع «تذكرتي» الإلكتروني.

رامي صبري

ويقام الحفل داخل نادي سيتي كلوب العبور بمحافظة القاهرة ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 5 مساء، ويستمر الحفل حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويقدم الفقرة الأولى من الحفل مسلم على أن يختتم الحفل النجم رامي صبري.

مشروع ليالي مصر

وأطلقت شركات المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال أعياد الربيع وشم النسيم، مشروع «ليالي مصر»، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

وهو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

ً
مع العام الجديد.. رامي صبري يستعد لطرح «النهايات أخلاق» | صورة

غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل «JOYAWARDS» | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. رامي صبري ومسلم يحييان حفلا غنائيا بالعبور ضمن مشروع «ليالي مصر»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار