شاهد مجانًا قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T09:56:37+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 09 50 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،شاهد مجانًا قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد مجانًا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 09:50 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي، مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الخروج من لقاء الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويأمل مارسيل كولر في تخطي عقبة مازيمبي في إياب دور نصف النهائي، من أجل الوصول لنهائي البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، والاقتراب من تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم من أجل حسم التأهل، عكس مازيمبي الذي يمتلك فرصة الخروج بالتعادل الإيجابي من اللقاء لخطف بطاقة النهائي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

القتوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 6 المتخصصة في نقل البطولات الإفريقية.

كما يمكن للجماهير المصرية متابعة مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة تايم سبورت الأرضية مجانًا دون تشفير.

يذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، سيلاقي المتأهل من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد مجانًا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار