فيديو مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري الجمال لا يدوم ولكن الموهبة تدوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T05:09:03+03:00

اخبارالمنوعات، وجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل رسالة للفنانة ياسمين صبري نصحها من خلالها بأن تهتم .،فيديو مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري الجمال لا يدوم ولكن الموهبة تدوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو.. مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: الجمال لا يدوم ولكن الموهبة تدومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل رسالة للفنانة نصحها من خلالها بأن تهتم بالأداء التمثيلي أكثر من أي شيء أخر وتُركز على التمثيل بشكل أكبر.

مدحت العدل: كل إنسان لابد وأن يعمل على نفسه وموهبته

وخلال لقائه ببرنامج "كل يوم" قال السيناريست مدحت العدل بأن الفنانة ياسمين صبري عليها أن تهتم بالتمثيل أكثر من المظهر وذلك سيجعلها بمنطقة أخرى في التمثيل، مؤكدًا بأن ياسمين صبري ممثلة جيدة إلا أنها تهتم بالمظاهر والشكر. واستشهد بمثل بأنه من الوارد تكون كاتب في منطقة ولا تتعداها. ومن الممكن ان تكون كاتباً دؤوباً بالبحث والمشاهدة. وهنا يكون الفرق بين أسامة أنور عكاشة والعديد من الكتاب وأيضًا الفرق بين منى زكي وياسمين صبري، مؤكدًا بأن كل انسان لابد وأن يعمل على نفسه وموهبته.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: الجمال لا يدوم ولكن الموهبة تدوم،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار