صدمت بأرض مدرج المطار هبوط مرعب لطائرة بوينج فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:28:35+03:00

اخبارالمنوعات، صدمت بأرض مدرج المطار هبوط مرعب لطائرة بوينج فيديو  بوينج .،صدمت بأرض مدرج المطار هبوط مرعب لطائرة بوينج فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمت بأرض مدرج المطار.. هبوط مرعب لطائرة «بوينج»- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صدمت بأرض مدرج المطار.. هبوط مرعب لطائرة «بوينج»| فيديو  بوينج

 تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، لقطات تظهر فيها هبوطا اضطراريا لطائرة من طراز بوينج 767 تعطل فيها نظام الهبوط بشكل مفاجئ ما أدى إلى اصطدامها بأرضية مدرج المطار.

كانت الرحلة قد أقلعت من مطار شارل ديجول متجهة إلى إسطنبول.

| 600 عملية سطو يومياً في بريطانيا

وظهر في الفيديو على منصة "اكس" أن شرارة النار تطايرت من جسم الطائرة أثناء هبوطها واحتكاكها بأرضية المطار مع تصاعد للدخان، ولحسن الحظ، كان رجال الإطفاء وفرق الإنقاذ ينتظرون في مكان الحادث، حيث أرسلت وزارة النقل التركية فرق الطوارئ بمجرد أن علمت أن نظام هبوط الطائرة معطل.

وقال عبد القادر أورال أوغلو، وزير النقل والبنية التحتية التركي، إنه "لم يصب أحد في الحادث، وقام الطاقم بإجلاء الطائرة بأمان".

وتواجه بوينج تدقيقا مكثفا وسط سلسلة من الحوادث المتتالية والجدل حول مشكلات مراقبة جودة الطائرات، حيث أنه في أبريل الماضي أعلنت شركة بوينج الأمريكية لصناعة الطائرات، عن خسارة قدرها 343 مليون دولار في الربع الأول، وهي أقل من توقّعات السوق بينما شهدت انخفاضاً في عمليات التسليم بسبب مشاكل الإنتاج وحوادث التشغيل.

الكلمات الدالة : مطار شارل ديجول طراز بوينج عبد القادر أورال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمت بأرض مدرج المطار.. هبوط مرعب لطائرة «بوينج»- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار