رومر ابنة بروس ويليس تشارك بتفاصيل حالة والدها الصحية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T02:28:09+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 02 17 ص في فبراير 2023، أصيب الممثل .،رومر ابنة بروس ويليس تشارك بتفاصيل حالة والدها الصحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرومر ابنة بروس ويليس تشارك بتفاصيل حالة والدها الصحية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 02:17 ص

في فبراير 2023، أصيب الممثل بروس ويليس بالخرف الجبهي الصدغي، ومن حينها تزايدت التلميحات بخصوص تدهور الحالة الجسدية والعقلية للممثل.

رومر ابنة بروس ويليس تشارك تفاصيل حالة والدها الصحية 

منذ إصابة الممثل بروس ويليس بالخرف، اعتزل التمثيل ولزم الوجود في منزله مع أحبائه الذين يعتنون به يوميا، ومن بينهم زوجته إيما هيمينج ويليس.

رومر ابنة بروس ويليس تشارك تفاصيل حالة والدها الصحية 

في ظهور تلفزيوني، كشفت رومر، الابنة الكبرى لبروس مع ديمي مور، عن أيام والدها وحالته الصحية قائلة: والدي في حالة رائعة، حيث أتيحت لي الفرصة لزيارته، وكان لقاء جميلًا للغاية، كان من الجميل حقًا رؤيته مع  ابنتي لويتا. 

وتابعت: وبالنسبة لي، من خلال هذه التجربة، ومرض والدي جلب لنا الأمل، وكان له تأثير إيجابي علينا.

وتعتبر هذه عبارة عن مجموعة الاضطرابات، التي تصيب الفص الجبهي والصدغي، وذلك المرض يعمل على تدمير فصوص الدماغ، وهذا يسبب أعراض مختلفة مثل، مشاكل في الكلام والعواطف والشخصية، وهناك أيضًا أعراض أخرى، مثل التشنجات العضلية، وصعوبة المشي أو تناول الطعام.

وعادة، قد يعاني مرضى الخرف من الأعراض الأولى لهذا المرض من عمر 40 إلى 65 سنة؛ ويمكن أن يصاب الشباب بذلك المرض.

أعمال بروس ويليس

ويمتلك النجم بروس ويليس رصيدا كبيرا من الأعمال المميزة في هوليوود، واشتهر بمشاركته المميزة في أفلام الإثارة والأكشن منها، RED، Glass، The Expendables 2، A Good Day to Die Hard، Red 2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومر ابنة بروس ويليس تشارك بتفاصيل حالة والدها الصحية ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار