خبيرة تكشف إصابة تايلور سويفت بالتوحد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T01:16:28+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 01 07 ص تركت المغنية تايلور سويفت .،خبيرة تكشف إصابة تايلور سويفت بالتوحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة تكشف إصابة تايلور سويفت بالتوحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 01:07 ص

تركت المغنية تايلور سويفت بصمة لا تمحى في صناعة الموسيقى، إذ أسرت المعجبين والخبراء على حدٍ سواء بموهبتها وتأثيرها، خاصة أن الظاهرة المعروفة باسم تأثير تايلور سويفت موضع نقاش كبير، لكن خبيرة في علم النفس، صدمت محبيها باكتشاف صادم. 

خبيرة تكشف إصابة تايلور سويفت بالتوحد

وكشفت أحد علماء النفس، الدكتور كيم جيلبي، حقيقة صادمة لمحبي تايلور سويفت قائلة: من خلال أغاني سويفت وسلوكها العام وتاريخ مواعدتها، كل ذلك يشير إلى احتمالية أن تكون مصابة بالتوحد.

وتابعت الدكتورة جيلبي، أن أغاني سويفت وسلوكها تتماشى مع الخصائص المرتبطة عادة بالتوحد، وخاصة عند الإناث، إذ لاحظت استخدام سويفت للموسيقى كآلية للتعامل مع المشاعر الغامرة، مما يشير إلى وجود علاقة أعمق بالتجربة الإنسانية.

علاوة على ذلك، سلطت الدكتورة كيم جيلبي الضوء فرط الحركة والتركيز المفرط لدى سويفت، وهي السمات التي تعتبرها مؤشرًا على سعيها الدؤوب لتحقيق النجاح منذ صغرها.

وأشارت الدكتورة كيم جيلبي، أيضًا ميل سويفت إلى التخفي، وهو سلوك شائع بين الإناث المصابات بطيف التوحد.

ويقدم تحليل الدكتورة جيلبي منظورًا متعدد الأوجه لشخصية تايلور سويفت، متحديًا التصورات التقليدية مع الاعتراف بتأثيرها الكبير على الموسيقى والثقافة، ومن خلال فحصها، تحث الدكتورة جيلبي على مزيد من التفكير في تعقيدات تأثير المشاهير وتقاطع علم النفس والثقافة الشعبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة تكشف إصابة تايلور سويفت بالتوحد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار