فسيخ معفن ومسمم شكاوى من منتجات البلوجر أم مكة بندعي عليها كل يوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:40:10+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 12 39 ص تزامنا مع إقبال المصريين .،فسيخ معفن ومسمم شكاوى من منتجات البلوجر أم مكة بندعي عليها كل يوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفسيخ معفن ومسمم.. شكاوى من منتجات البلوجر أم مكة: بندعي عليها كل يومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 12:39 ص

تزامنا مع إقبال المصريين على الفسيخ والرنجة مع احتفالات شم النسيم، تعرضت البلوجر أم مكة المتخصصة في بيع الرنجة والفسيخ لانتقادات كبيرة بسبب منتجاتها، وتعرض زبائنها للتسمم.

شكاوى من جودة منتجات أم مكة للفسيخ

موجة من الانتقادات تعرضت لها فسيخ أم مكة خلال الفترة الماضية، حيث اشتكى عدد كبير من زبائنها، بسبب قلة جودة الفسيخ والرنجة، وتعرضهم للتسمم.

واشتكت إحدى زبائن أم مكة من جودة الرنجة والفسيخ قائلة: فسيخ أم مكة مش كويس، وهفضل أحسبن عليكي كل يوم.  

بينما قالت أخرى: حسبي الله ونعم الوكيل في فسيخ أم مكة، وهي عملت لينا بلوك، بعد ما لقيت بمراتي مستشفيات وطلع عندها تسمم.

واشتكت زبونة أخرى من منتجات أم مكة فقالت: فسيخ أم مكة علي التكة مطلعش تكة طلع سكة، بتعرفو تعدوا لحد كام، أول حاجة بتتاخر جامد أوي ف الرد على الواتس، والأسعار غالية أوفر.. أغلى من السوق.

وتابعت: الريحة معفنة حرفيا الريحة مش طبيعية، اللي بيروح للناس غير اللي بيطلع والبلوجر بتورهولنا بجد سيئ جدا لا طعم ولا شكل، وغير كل دا كمان تأخير في استلام الأوردر.

من هي أم مكة؟

أم مكة، هي سيدة اشتهرت ببيع الفسيخ والرنجة على السوشيال ميديا، وحققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

وبدأت قصة كفاح أم مكة، من خلال السعي وراء لقمة العيش، والعمل في صنع الفسيخ من أجل كسب قوت يومها حتى أصبحت أشهر صانعة أسماك مملحة على السوشيال ميديا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فسيخ معفن ومسمم.. شكاوى من منتجات البلوجر أم مكة: بندعي عليها كل يوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار