تراجعت أسهم أوبر بسبب ضعف الطلب على مشاركة الرحلات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T02:20:02+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 02 19 ص أعلنت شركة أوبر عن خسارة .،تراجعت أسهم أوبر بسبب ضعف الطلب على مشاركة الرحلات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراجعت أسهم أوبر بسبب ضعف الطلب على مشاركة الرحلات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 02:19 ص

أعلنت شركة أوبر عن خسارة فصلية مفاجئة وتوقعت إجمالي الحجوزات أقل من توقعات وول ستريت، مما أدى إلى انخفاض أسهمها بنسبة 9%  ووضع شركة مشاركة الرحلات وتوصيل الطعام في طريقها لخسارة أكثر من 10 مليارات دولار من القيمة السوقية، بينما رفعت منافستها الأصغر، ليفت، والتي رفعت أسهمها بنسبة 8%.

تراجعت أسهم أوبر بسبب ضعف الطلب على مشاركة الرحلات مما أضر بتوقعات الربع الثاني

سجلت Lyft نتائج فصلية قوية، مستفيدة من انتعاش الطلب على مستوى الصناعة، في حين أشارت نتائج Uber إلى تباطؤ النمو اعتبارًا من عام 2023 الذي سجلت فيه أول ربح سنوي من خلال السيطرة على سوق مشاركة الرحلات وأعمال التوصيل في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما خالفت أوبر توقعات وول ستريت لإجمالي الحجوزات في الربع الأول، وهو مقياس رئيسي يشير إلى إجمالي قيمة للمعاملات على المنصة.

وأشار المدير المالي براشانث ماهيندرا راجا إلى ضعف الطلب على مشاركة الرحلات في أمريكا اللاتينية وتأثير بعض العطلات التي تنتقل إلى الربع الأول.

وتعمل أوبر في حوالي 70 دولة وتقدم خدمات تشمل توصيل الوجبات وحجز الشحن، واستحوذت على 72% من سوق خدمات نقل الركاب في الولايات المتحدة في ربع مارس، ارتفاعًا من 68% قبل عامين، وفقًا لشركة YipitData.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجعت أسهم أوبر بسبب ضعف الطلب على مشاركة الرحلات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار