شكوى جماعية من أعضاء الزمالك بسبب دخول غير الأعضاء وحدوث مشاجرات في مقر النادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:44:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 11 39 م حرص عدد من أعضاء الجمعية .،شكوى جماعية من أعضاء الزمالك بسبب دخول غير الأعضاء وحدوث مشاجرات في مقر النادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشكوى جماعية من أعضاء الزمالك بسبب دخول غير الأعضاء وحدوث مشاجرات في مقر الناديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 11:39 م

حرص عدد من أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك على تقديم شكوى إلى المدير التنفيذي للنادي بسبب دخول غير الأعضاء مقر النادي.

شكوى جماعية من أعضاء الزمالك بسبب دخول غير الأعضاء 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن سبب الشكوى هو حدوث مشاجرات بصفة مستمرة بين الأعضاء وغير الأعضاء الأمر الذي أدى إلى استياء وغضب أعضاء الجمعية العمومية.

حدوث مشاجرات في مقر النادي

وتحدث أعضاء الجمعية العمومية مع اللواء حسن موسى المدير التنفيذي للنادي عن كثرة الأزمات والمشاجرات داخل النادي وسط غياب أعضاء مجلس الإدارة، ووجود شباب من خارج النادي بصفة مستمرة داخل مقر النادي، رغم وجود قرار من مجلس الإدارة بعدم دخول ضيوف الأعضاء من الشباب يومي الخميس والجمعة بسبب الزحام داخل النادي.

الزمالك يستعد لمواجهة دريمز

وفي سياق آخر، يستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في إياب نصف نهائي من البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

ويلتقي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شكوى جماعية من أعضاء الزمالك بسبب دخول غير الأعضاء وحدوث مشاجرات في مقر النادي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار