تحذير وتحفيز من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:05:03+03:00

اخبار الرياضة، 01 02 م الأحد 05 مايو 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني .،تحذير وتحفيز من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحذير وتحفيز من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:02 م | الأحد 05 مايو 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه، قبل مباراة سموحة، المحدد لها السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري NILE.

مصدر داخل فريق الزمالك كشف لـ«الوطن سبورت»، عن أن جوميز حذر اللاعبين من الانشغال بالتفكير في نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، بالمغرب في لقاء الذهاب، وعدم التركيز في لقاء سموحة، خاصة أن المنافس يخوض اللقاء على ملعبه، وهو ما يتطلب بذل أقصى جهد؛ لمواصلة الانتصارات في الدوري وحصد النقاط.

كما حفز جوميز، اللاعبين المتوقع مشاركتهم في التشكيل الأساسي وأبرزهم ياسر حمد وسيف جعفر وإبراهيما نداي.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. «القوة الضاربة على الدكة» 

فريق الزمالك

غيابات وقائمة الزمالك في لقاء سموحة

ويفقد الزمالك خلال لقاء سموحة جهود العديد من اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم التونسي حمزة المثلوثي، قلب الدفاع، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري، اللذين تعرضا لإصابة في لقاء البنك الأهلي الأخير، وسيتواصل غياب الثلاثى الأخير عن نهائي الكونفدرالية، وفقاً لتصريحات الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

بالأسماء.. غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام سموحة اليوم بالدوري

حمزة المثلوثي خارج قائمة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لمباراة سموحة كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد رفاعي، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله نيمار، سيف فاروق جعفر، عبدالله السعيد، ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، إبراهيما نداى، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير وتحفيز من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار