انتهاء موسم سالم الدوسري مع الهلال السعودي بسبب الإصابة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:44:24+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 10 32 م كشف نادي الهلال السعودي عن .،انتهاء موسم سالم الدوسري مع الهلال السعودي بسبب الإصابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانتهاء موسم سالم الدوسري مع الهلال السعودي بسبب الإصابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 10:32 م

كشف نادي السعودي عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه سالم الدوسري في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق أمام نظيره العين في إياب نصف نهائي دوري .

مدة غياب سالم الدوسري عن الملاعب 

وأكد نادي الهلال في بيان له مساء اليوم الخميس، أن الدوسري تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية.

وأضاف البيان أن تلك الإصابة ستجعل اللاعب يغيب عن العديد من المواجهات رفقة فريقه في الفترة المقبلة، فمن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة 5 أسابيع.

ويخوض الهلال العديد من المواجهات القوية خلال الأسابيع المقبلة والتي يغيب عنها الدوسري، فقد يغيب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام كلا من: الفتح - الاتحاد (مباراة في الكأس) - التعاون - الأهلي - الحزم - - الطائي.

وبتلك الإصابة التي يعاني منها سالم الدوسري، أصبح نادي الهلال يعاني من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابات، ومن أبرز تلك اللاعبين ميتروفيتش ومالكوم.

أرقام الدوسري مع الهلال في الموسم الحالي

وشارك سالم الدوسري في العديد من المواجهات رفقة فريقه في الموسم الحالي في جميع المسابقات، فقد شارك اللاعب في نحو 39 مباراة.

كما تمكن اللاعب أن يحرز نحو 21 هدفًا، فيما صنع نحو 6 تمريرات حاسمة في تلك المباريات التي شارك فيها.

موعد مباراة الهلال المقبلة

ومن المقرر أن يضرب نادي الهلال موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره الفتح في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي، وتكون تلك المواجهة غدًا الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتهاء موسم سالم الدوسري مع الهلال السعودي بسبب الإصابة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار