أنس جابر تواصل تألقها في بطولة مدريد للتنس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:36:14+03:00

اخبار الرياضة، واصلت النجمة التونسية أنس جابر تألقها في بطولة مدريد الدولية للتنس، محققة فوزًا .،أنس جابر تواصل تألقها في بطولة مدريد للتنس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنس جابر تواصل تألقها في بطولة مدريد للتنسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصلت النجمة التونسية تألقها في بطولة مدريد الدولية للتنس، محققة فوزًا صعبًا على السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا في دور الـ64 للبطولة.

واجهت جابر، المصنفة التاسعة عالميًا، تحديًا صعبًا في مواجهة شميدلوفا، المصنفة رقم 68، في صدام قوي بالنسبة إلى نجمة التنس التونسية، الملقبة بـ«وزيرة السعادة التونسية.

انتهى اللقاء بفوز أنس جابر بنتيجة 2-1، بعد أشواط جاءت بواقع 6-4 و 5-7 و 6-3.

يعد هذا الفوز خطوة مهمة في مسيرة جابر لاستعادة لقب بطولة مدريد، الذي حققته عام 2022 بعد فوزها على الأمريكية جيسيكا بيجولا.

تأتي هذه النتائج لتؤكد على عودة جابر القوية بعد تراجعها في التصنيف العالمي مؤخرًا، حيث تراجعت إلى المركز التاسع بعد تراجع نتائجها خلال الفترة الماضية.

وتستعد أنس جابر لمواجهة تحديات جديدة في الدور ثمن النهائي للبطولة، حيث ستواجه منافسة قوية من أجل حجز مكانها في ربع النهائي.

وتواصل أنس جابر تألقها كأيقونة رياضية عربية ملهمة، من خلال إنجازاتها المتتالية في عالم التنس، وحرصها على تمثيل بلادها بأفضل صورة في المحافل الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنس جابر تواصل تألقها في بطولة مدريد للتنس،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار