بمشاركة زينة مكي راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:36:07+03:00

اخبار الفن، بعد انتظار وتشويق كبير اطلق المطرب العربي راغب علامة أحدث أعماله الغنائية على .،بمشاركة زينة مكي راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد انتظار وتشويق كبير اطلق المطرب العربي راغب علامة أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب ، والمنصات الموسيقية ،فيديو كليب اغنيته الجديدة والتي تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله وهي اغنية "التِّقيل تِقيل"، هي من من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل.

الممثلة زينة مكي بطلة الكليب وقريبة راغب مخرجة الكليب

والجدير بالذكر أن الجمهور تفاجئ بظهور الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجابًا منه بموهبتها وادائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، قام بإخراج الفيديو كليب المخرجة فرح علامة وهي التي تربطها بالسوبر ستار راغب علامة علاقة قرابة.

راغب علامة يقرر إصدار أغانيه واحده تلو الآخري

واغنية "التقيل تقيل" تعتبر من أعمال الصيف التي إنتهي المطرب راغب علامة من تسجيلها ، من المقرر أن يصدر أغانيه الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض.

اقرأ ايضًا:

زوجة راغب علامه تعبر عن حبها له بصورة رومانسية

راغب علامه يكشف سر غضب فيفى عبده بعدما وصفها بوالدته



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار