حسين الشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:32:05+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 09 26 م عاد حسين الشحات لاعب فريق .،حسين الشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسين الشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال- خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 09:26 م

عاد حسين الشحات لاعب فريق الأهلي لقائمة الفريق الأحمر؛ لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 

ويحل مازيمبي الكونغولي ضيفًا على الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قد قرر ضم حسين الشحات لقائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

وعاد حسين الشحات إلى قائمة الأهلي بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال مشاركته في لقاء سيمبا في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر في حال مشاركة حسين الشحات خلال مباراة مازيمبي سيرتدي قناع الوجه من أجل حمايته خاصة بعد الجراحة التي أجراها عقب إصابته بشرخ في عظام الوجه.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية مساء غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين الشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال- خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار