في ليلة تألق لويس سواريز وميسي إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:25:04+03:00

اخبار الرياضة، 03 17 م الأحد 05 مايو 2024 مباراة إنترميامي ونيويورك ريد .،في ليلة تألق لويس سواريز وميسي إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي ليلة تألق لويس سواريز وميسي.. إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:17 م | الأحد 05 مايو 2024

مباراة إنترميامي ونيويورك ريد بول

فاز إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجمان المخضرمان الأرجنتيني والأوروجوياني لويس سواريز، على نظيره نيويورك ريدبول، بنتيجة 6-2، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بالجولة الـ11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، في ليلة تألق سواريز، ليواصل الإنتر تصدره للبطولة.

Highlights Watch all the goals of the night here: https://t.co/437gKM8QyX pic.twitter.com/ZuoCmnEta1

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) May 5, 2024

وأحرز أهداف إنتر ميامي، كل من ماتياس روخاس في الدقيقتين 48، 62 من عمر الشوط الثاني من أسيست من ميسي، وسجل البرغوث الأرجنتيني، هدفا في الدقيقة 50 من تمريرة حاسمة من سواريز.

«هاتريك» لويس سواريز في مرمي ريدبول

وأحرز لويس سواريز، 3 أهداف في الدقائق 68، 75 و81 من عمر الشوط الثاني، من تمريرات حاسمة من البرغوث الأرجنتيني، فيما سجل هدفا نيويورك ريدبول، دانتي فانزير، وإميل فورسبيرج، في الدقيقتين 30، والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز إلى النقطة 24 بالمركز الأول في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، فيما تجمد رصيد نيويورك ريد بول عند النقطة 17 بالمركز الثامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ليلة تألق لويس سواريز وميسي.. إنتر ميامي يمطر شباك ريد بول بسداسية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار