أنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:20:45+03:00

اخبار الرياضة، استطاع ريال مدريد أن يحقق لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي .،أنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استطاع ريال مدريد أن يحقق لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يقول الخبراء إن الفوز بلقب الدوري هو مكافأة للاستمرارية، بدءًا من المدربين. ومع ذلك، في سباق المسافات الطويلة هذا، هناك لحظات تحدد البطولة بأكملها للأفضل أو للأسوأ.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه فاز ريال مدريد بلقب الدوري الـ36 بعد فوزه على قادش (3-0) وهزيمة في جيرونا (4-2)، كما أنه لم يتردد أنشيلوتي في الكشف عن اللحظة الحاسمة بالنسبة له في فوز ريال مدريد بالليغا.

وتعد تلك اللحظة تألق فيها بيلينجهام وكانت في مباراة الكلاسيكو، وتحديدًا المباراة الأخيرة، تلك التي أقيمت في البرنابيو يوم 21 أبريل.

وقال المدرب الإيطالي:"اللحظة الأكثر أهمية كانت هدف بيلينجهام ضد برشلونة الذي منحنا التقدم بإحدى عشرة نقطة‘‘.

وقد سجل بيلينجهام في الوقت بدل الضائع ليجعل النتيجة 3-2، ليمنح ريال مدريد الفوز ويضع لقب الدوري على الطريق الصحيح للفريق الأبيض، الذي دخل هذا الحدث بفارق ثماني نقاط عن البلوجرانا وغادر برصيد 11 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار