سيميوني أتلتيكو لا يملك رفاهية التوقف عن مطاردة حلم التأهل الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:36:21+03:00

اخبار الرياضة، أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أن فريقه لا يستطيع أن .،سيميوني أتلتيكو لا يملك رفاهية التوقف عن مطاردة حلم التأهل الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيميوني: أتلتيكو لا يملك رفاهية التوقف عن مطاردة حلم التأهل الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أن فريقه لا يستطيع أن يتوقف عن مطاردة المراكز المؤهلة لدوري بعد فوزه الصعب على ريال مايوركا 1 /صفر أمس السبت.

وسجل رودريجو ريكيلمي الهدف الوحيد لأتلتيكو مدريد بعد مرور خمس دقائق من بداية اللقاء.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزه الثاني على التوالي ليعزز تواجده في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

أما مايوركا فقد واصل ترنحه بثلاث هزائم وتعادلين في آخر خمس جولات ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وقال سيميوني "الفريق طبق خطة اللعب بشكل جيد للغاية، الالتزام كان رائعا من انخل كوريا إلى يان اوبلاك، لقد قدما مباراة ذكية من الناحية الدفاعية".

وأضاف "بعد الهدف تحكمنا في المباراة، دافعنا كفريق وقمنا بمهمة رائعة، علينا أن نواصل التطور وليس لدينا رفاهية التوقف عن الضغط حتى نهاية الموسم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيميوني: أتلتيكو لا يملك رفاهية التوقف عن مطاردة حلم التأهل الأوروبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار