عروسان يحتفلان بزفافهما على طائرة مستأجرة من مصر لـ الطيران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:21:31+03:00

اخبارالمنوعات، في واقعة استثنائية، استأجر عروسان من جنوب أفريقيا طائرة خاصة من الشركة الوطنية مصر .،عروسان يحتفلان بزفافهما على طائرة مستأجرة من مصر لـ الطيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعروسان يحتفلان بزفافهما على طائرة مستأجرة من مصر لـ الطيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في واقعة استثنائية، استأجر عروسان من جنوب أفريقيا طائرة خاصة من الشركة الوطنية مصر للطيران للاحتفال بزفافهما على متن الطائرة، وسط أجواء احتفالية بحضور المقربين من المعازيم والأصدقاء.

مشاهد العروسان داخل الطائرة لاقت استحسان كبير من رواد التواصل الاجتماعي، حيث تظهر العروس في الفيديو خلال لحظة ظهورها الأول على متن الطائرة مرتدية الفستان الأبيض، وسط حماس الحضور من المعازيم الموجودين على متن الطائرة وعددهم نحو 80 راكبا، ليبدأ بعد دخول العروس إلى الممر الطائرة استعراض لصديقاتها ملابسهم الخاصة من الفساتين المخصصة لحفل الزفاف.

وتظهر المشاهد التي تم تداولها على السوشيال ميديا، وجود طائرة مصر للطيران وهي من طراز إيرباص A320N على مهبط مطار نيروبي بكينيا وهي تستعد للإقلاع في رحلتها التي تحمل رقم MS3250 قبل بدء الزفاف، حيث أقلعت من المطار بعد حضور المعازيم الذين يرافقون العروس على الطائرة، لتتجه في طريقها إلى جنوب أفريقيا.

ً
دراسة تحذر من سلبيات السوشيال ميديا علي الصحة النفسية لـ الشباب

إعلام عبري: نتنياهو صدق على خطة اجتياح رفح.. والجيش ينتظر الضوء الأخضر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عروسان يحتفلان بزفافهما على طائرة مستأجرة من مصر لـ الطيران،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار