همت سلامة الرئيس السيسي لا يفرق بين مسلم ومسيحي ويتحدث دائماً عن كوننا مصريين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:48:04+03:00

اخبارالمنوعات، هنأت الكاتبة الصحفية همت سلامة، الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين بمناسبة عيد القيامة، .،همت سلامة الرئيس السيسي لا يفرق بين مسلم ومسيحي ويتحدث دائماً عن كوننا مصريين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهمت سلامة: الرئيس السيسي لا يفرق بين مسلم ومسيحي ويتحدث دائماً عن كوننا مصريينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأت الكاتبة الصحفية همت سلامة، الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين بمناسبة عيد القيامة، وقالت: "احنا طول الوقت بنحتفل مسلمين وأقباط بكل الأعياد بتاعتنا، كل سنة والناس فى خير وسلام، وأتمنى كل الدول يكون فيها خير وسلام". المصدر:صوت الأمةهمت سلامة: الرئيس السيسي لا يفرق بين مسلم ومسيحي ويتحدث دائماً عن كوننا مصريين

وقالت رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، خلال لقاءها فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة dmc، "الرئيس عبد الفتاح السيسى، دشن لعادة سنوية بتهنئة الأقباط فى عيد القيامة أو عيد الميلاد، بإرسال برقية تهنئة للأخوة الأقباط، إضافة إلى حضوره القداس لتقديم التهنئة لهم"، وأضافت: "هذه العادة السنوية تأتى انطلاقًا من حرص الرئيس على تهنئة الأقباط بتواجده معهم طوال الوقت".

واستطردت: "الاحتفال بهذه المناسبات وتقديم التهنئة لا تكون مقتصرة على المصريين فى الداخل، لكن الرئيس هنأ أيضًا الأقباط فى الخارج، والمسيحيين فى كل دول العالم، ووجه لهم رسائل المحبة والخير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل همت سلامة: الرئيس السيسي لا يفرق بين مسلم ومسيحي ويتحدث دائماً عن كوننا مصريين،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار